منوعات

كيف تقرأ أفكار الأخرين أسرار لغة الجسد

قراءة أفكار ناس

كيف تقرأ أفكار الأخرين أسرار لغة الجسد

كيف تستطيع قراءة الافكار لا يسعنا حقا ان نخبرك كيف تصبح قارئ أفكار لكن يمكن ان نعلمك كيف تقوم ببعض التخمينات الدقيقة على اساس بعض الحيل العقلية والتقنيات.

الخطوة الاولى استخدم لغة الجسد لتشعر الشخص براحة من حولك ابتسم ادي رأسك الى جانب واحد عند الاستماع اليه، وحرص على كشف ذراعيك واشر بجذعك وقدميك تجاهه.

الخطوة الثانية قم لقياس مدى استرخاء هم من خلال قراءة اكفهم عن طريق المصافحة حديد اذا كانت ايديهم باردة ومشدودة ام ساخنة ومبلل بالعرق كلها تدل على عدم الارتياح.

كيف تقرأ أفكار الأخرين أسرار لغة الجسد lagabed

الخطوة الثالثة قم بدراسة وجوههم وتحديدا الجزء العلوي الابتسامة الوهمية لا تصل الى العينين لذلك اذا كانت المنطقة حول العينين ناعمة وغير مجعدة فالشخص المبتسم قد يكون متوترا او مشككة طبعا الكثير من مستحضرات التجميل قد تصعب هذا الاختبار.

الابتسامة الوهمية لا تصل الى العينين لذلك اذا كانت المنطقة حول العينين ناعمة

الخطوة الرابعة ادلي ببيان عام من شأنه ان يساعدك على إصطيادي بع المعلومات شيء غامض يمكن أن ينطبقة على أي شخص في اي وقت أن تقول له مثلا (أنت قلق على شيء ما أليس كذالك. أو كنت منشغلا في
الاونة الاخيرة اليس كذلك).

أنت قلق على شيء ما أليس كذالك

الخطوة الخامسة استمع بعناية الاستجاباتهم حتى تتمكن من استخلاص التقنيات التي ستستعيد عملها وفقا لذلك اذا اصبحوا عاكري المزاج فاعلم انك قد لمست عصبا حساسا وصل اذا لم تلحظ شيئا و انتقل الى موضوع اخر.

 انتقل الى موضوع اخر.

الخطوة السادسة ابحث عن التعبيرات الدقيقة تلك الحركات لاإرادية التي تخون المشاعر الحقيقية للشخص على سبيل المثال فإن الشخص الذي يكذب عندما يقول انه ليس قلقا من شيء ماء فسوف يحرك رأسه صعود وهبوط لا اراديا انكاره.

الحركات لاإرادية التي تخون المشاعر الحقيقية للشخص

الخطوة السابعة اسأل الشخص عن اي شيء شائع بين الجميع علبة من الصور القديمة مثلا ثم استخدم استجابته لاستخلاص مزيد من المعلومات، هناك بعض العلامات التي يتميز بها نسبة كبيرة من الناس، كندمت على الركبة مثلا او قطعة مهمة من المجوهرات او حادث في الطفولة له علاقة بالمياه او مجموعة من المفاتيح التي لم تعد تتطابق مع اي شيء.

 العلامات التي يتميز بها نسبة كبيرة من الناس

الخطوة الثامنة تعلم لغة الجسد الاساسية اذا وضع الشخص يديه خلف ظهره او خلف رأسه فهو واثق من نفسه ويشير شبك اليدين الى الكراهية او الحذر وضع الرجل لابهامه في جيب السروال يظهر انه متاح جنسيا كما هو الحال للمرأة التي تلعب بشعرها او تضع ساقا على ساق.

الخطوات تاسعة إعكس حركات الشخص إذا وضع يده على خده ففعل المثل وذالك لي إقامتي بعض الموضة والحميمية، لا تساعدك فقط على قرائتي الأفضل بل ستجعلهم أكثر تفتحا ومشاركة،  هل تعلم الطبيب النفسني  المختص في فضح الخرفات تجين سوأندي عرض مليون دولار  على اي شخص يستطيع ان يثبث وجودة قوة نفسية خارقة.

إعكس حركات الشخص إذا وضع يده على خده ففعل المثل

شكرا لكم لا تنسوا الإشتراك معنا على قناتنا في اليوتوب وشرك هدا مقالة مع أصدقائك وأهم من ذالك ضع تعليقا إذا أعجبك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى